الأربعاء، 14 أغسطس 2013

أسرار من اعتصامى رابعة والنهضة !



بقلم : أحمدالبرى
          أخيرا تم فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة بعد ما يزيد على خمسة أسابيع تمكن خلالها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى من ادخال كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة الحية إلى منطقتى الإعتصامين..وكان ذلك واضحا للجميع حيث اعتلى بعضهم أسطح مبان في محيط رابعة ، ووقع تبادل لإطلاق النار بينهم وبين قوات الشرطة مما أسفر عن وقوع العديد من الوفيات والاصابات فى صفوف الجانبين . وعثرت الشرطة على زجاجات مولوتوف في الخيام التي كانت منتشرة أمام مركز "طيبة مول" التجاري القريب من رابعة، الى جانب أسلحة ألية .
        وبرغم أن الأحداث على مرأى ومسمع العالم كله فإن قادة الإخوان المختبئين فى رابعة يحاولون تصوير الوضع على غير حقيقته حيث صرح مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية بأن محمد البلتاجى وصفوت حجازى القياديين فى الجماعة موجودان داخل المستشفى الميدانى برابعة العدوية.
##
ولا يخف على أحد أن الإخوان وانصارهم سوف يلجأون إلى حرب الشوارع بهدف احداث فوضى شاملة وقد هاجموا بالفعل أقساما للشرطة فى العديد من المناطق بطول البلاد ، ومن المتوقع أيضا ان تشمل خطتهم تصعيد العداء ضد رجال الشرطة والجيش بل والمواطنين بدافع الانتقام .. وكل ذلك يتطلب اجراءات صارمة حفاظا على أمن الوطن والمواطنين .
                                                                                                                                                      

 14-8-2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق