الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

عنف الاخوان كشف المؤامرة الأمريكية على مصر التى لن تكون نموذجا سوريا

Des soldats et des policiers sont postés devant la mosquée Al-Fath, le 17 août 2013 au Caire © /AFP Mohamed el-Shahed


كتبت/حنان السمني

       علق المهندس « تامر طه » أمين عام حزب الثورة مستمرة على تطورات الأحداث في الشارع بقوله "إن أكثر ما يؤرقنا جميعا  " أن الخيانة الآن أصبحت وجهة نظر " بل وتجد من يبررها، فما كانت تريده أمريكا من مصر بالاتفاق مع الاخوان طوعاً، تريده الآن أن يحدث بالقوة وبالخيانة.
      اشار  طه الى أنه "  وسط هذا الزخم  في المواقف والأحداث نجد أن مصر قد وجدت نفسها التي غابت عنها لعقود طويلة وهذا ما يؤكد أن مصر الحرة المستقلة ، صاحبة الإرادة تقدمت نحو المستقبل وستسقط كل مخططات الخونة في تحويل مصر الى النموذج السوري الذي تدعو اليه أمريكا على لسان القرضاوي العميل وأمثاله.
وأكد « طه » أن الشعب المصرى يدعم القيادة المصرية ويحثها  على أن تتخذ مواقف أكثر قوة تجاه كل من يتطاول على مصر، ونقول للإدارة الأمريكية إننا نعلم كما تعلمون أن استقلال مصر سيغير خارطة المستقبل لكم وللعالم، 

      وعلق المهندس « تامر طه » أمين عام الحزب على تصريح «أوباما» أمس بقوله  " لم نعهد يوماً في الموقف الأمريكي والغربي انصافاً للحق، فلم تكن العراق تمتلك اسلحة نووية، ولم يكن الشعب الفلسطيني معتديا  أوممارساً للإرهاب ،ولم يكن اعتصام الاخوان سلمياً، ولم يكن حرق وتخريب وحصار المنشآت وقطع الطرق دفاع شرعي عن النفس .
وأضاف « طه » امريكا والغرب يعرفون الحقيقة كما نعرفها نحن لأنهم ببساطة طرف فاعل فيما يحدث فالأصوات التي تنادي بمحاولة توضيح الصورة لأمريكا والغرب « تحرث في الماء »، وينبغي أن يكون المجهود موجهاً نحو الدول التي لا تتفق مصالحها مع مصالح الأمريكان . وان نكون منها جبهة داعمة بأسرع وقت

عاشت مصر والثورة مستمرة
                                 
                          

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق