الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

مؤسسة دعم فلسطين الدولية توقع على بروتوكول تعاون مع اتحاد الصحافيين العرب


       وقعت مؤسسة دعم فلسطين الدولية واتحاد الصحفيين العرب يوم الأربعاء ـ 27 نونبر 2013 ـ بالقاهرة ، على بروتوكول تعاون مشترك بينهما في المجالات الإعلامية بحضور رئيس المؤسسة ذ."الياس العماري" وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني ومنسق الحملة الدولية لنقل ملف اغتيال ياسر عرفات إلى الامم المتحدة النائب "أشرف جمعة" ، و" ذ. أحمد يوسف بهبهانى" رئيس اتحاد الصحفيين العرب .
      وتشمل الاتفاقية قيام الاتحاد العام للصحفيين العرب بنشر أخبار المؤسسة على موقعه الالكتروني، وعقد زيارات متبادلة بين الإتحاد والمؤسسة، والعمل على نشر الأعمال التي تقوم بها المؤسسة في النشرة التي يصدرها الاتحاد . كما ينص البروتوكول على اشراف اتحاد الصحافيين العرب، على عقد دورات تدريبية لفائدة الصحفيين والإعلاميين المتطوعين بمؤسسة دعم فلسطين الدولية، وتقديمه الدعم المعنوي لكل الحملات والأنشطة التي تقوم بها المؤسسة .
     وعبر" ذ.إلياس العماري" في كلمته التي ألقاها خلال حفل توقيع بروتوكول توقيع التعاون مع مؤسسة دعم فلسطين الدولية أن الهدف هو توفير الدعم الاعلامي للحملة العالمية لتدويل ملف اغتيال الشهيد الفلسطيني الرئيس ياسر عرفات، لأنه لايمكن التعاطي مع جريمة إغتياله كما لو كانت حدثا عاديا. وأضاف ذ.العماري أن الوضع الفلسطيني يجتاز مرحلة صعبة تستلزم تظافر الجهود العربية من أجل تقديم مختلف أشكال الدعم ، وشدد على أهمية أن يكون هناك دعم قوي في الفترة القادمة على مختلف المستويات. واعتبر أن ارتباط المغاربة بفلسطين انطلق عبر مصر، فأوائل المغاربة الذين ذهبوا إلى فلسطين كانت انطلاقتهم من الاسكندرية نحو القدس " ومصر هي بوابة المغرب نحو فلسطين".
27 نونبر 2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق