الاثنين، 21 يوليو 2014

رئيس مجلس إدارة \"أون تى فى\": نعتذر للأشقاء بالمغرب شعبا وحكومة عن حديث "أمانى الخياط"

أليرت شفيق

الجالية المغربية بمصر تنظم وقفة احتجاجية أمام أستوديوهات القناة حتى ترحل الإعلامية "أمانى الخياط"
     
        أصدر أليرت شفيق، رئيس مجلس إدارة قنوات "أون تى فى" الفضائية، بيانًا للاعتذار للأشقاء فى المملكة المغربية شعبًا وحكومة وملكًا، عما بدر من الزميلة أمانى الخياط من خطأ، لافتًا إلى عدم تبريره وتحميل الإعلامية المسئولية عنه، مشيرًا إلى أنه بهذه المناسبة يُجدد تأكيد احترام القناة لأبناء الشعوب العربية، مشددًا على أنه "يربطنا بهم مصير واحد، ومنهم أشقاؤنا الأعزاء فى المغرب".
        وأضاف "شفيق"، فى البيان، أنه فى بعض الأحيان، وبسبب طبيعة البرامج المُذاعة مباشرة، يقع الخطأ الذى لا نقبله مهما كانت حيثياته، ما أوجب هذا الاعتذار الصادق والصريح، عله يلاقى الصدى الذى نرجوه عند الأشقاء الكرام.
وأكد بيان رئيس مجلس إدارة قنوات "أون تى فى" الفضائية، عدم الانسياق وراء الأصوات التى تريد الشر وتتربص للزلات، مشددًا على أنه "ليس فى حسابنا الرد على من كتبوا أو تحدثوا فى ساعة غضب نقدر ظروفها".
فيما أكدت مصادر  أن إدارة القناة استبعدت الإعلامية أمانى الخياط، لافتة إلى أن المذيع الشاب رامى رضوان، سيتولى صباح اليوم تقديم حلقة أستوديو الهواء "صباح أون" فى التاسعة صباحًا، بدلاً من المذيعة المستبعدة من القناة بعد هجومها على دولة المغرب الشقيقة.
وأضاف المصدر، أن هناك ضغوطًا كثيرة على القناة، تُطالب بعدم استمرار أمانى الخياط على شاشتها، منها إعلان الجالية المغربية بمصر تنظيم وقفة احتجاجية أمام أستوديوهات القناة ظهر اليوم، حتى ترحل الإعلامية أمانى الخياط.
2014-07-20


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق